قسم تقنية المعلومات

قسم تقنية المعلومات

يتولى قسم تقنية المعلومات تصميم وادارة الأنظمة الادارة الالكترونية لجميع اقسام اللجنة. حيث يتطلع قسم تقنية المعلومات إلى تطبيق أحدث التقنيات المتوفره لبناء بيئة الكترونية متطورة آمنه بما يساهم في مواكبة التطورات والذي من شأنه أن يساعد صنّاع القرار على وضوح الرؤية الإستراتيجية وتحقيق الأهداف المرجوة.

مهام القسم

  • ادارة تطوير البرامج وصفحات الويب Software & Web Management

  • ادارة الخوادم  Server Management

  • ادارة الشبكات وامنية البياناتNetwork &security Management

  • ادارة قواعد البيانات Database Management

  • ادارة الدعم الفني  HelpDesk Management

  • تصميم وادارة انظمة الادارة الالكترونية لجميع اقسام اللجنة وخلق بيئة التواصل مع الطلبة  والجهات ذات العلاقة داخل وخارج العراق.

  • تصميم وتنفيذ الية التقديم واستلام الطلبات.

  • ادخال بيانات المتقدمين في قاعدة البيانات .

  • اجراء الفرز الالكتروني حسب معايير وشروط التقديم.

  • تدقيق توفر واعتمادية المستمسكات المستلمة من المتقدمين.

  • تقديم التقارير الدورية والإحصائيات حول جميع مراحل العمل.

  • استلام ومتابعة أسئلة واستفسارات المتقدمين عن طريق البريد الالكتروني info@hcediraq.org

  • تحديث معلومات الطالب الاساسية  في قاعدة البيانات حسب استمارات التحديث الواردة من الاقسام المعنية.

  • ادارة برنامج (Zendesk ) للتواصل ومتابعة الطلبة المبتعثين مع قسم متابعة شؤون الطلبة.